تمارين تعزيز مستوي هرمون التستوستيرون بالصور

يعمل هرمون التستوستيرون علي تنشيط وتعزيز نمو البروتينات في العضلات وقد تحتاج إلي تمارين تعزيز مستوي هرمون التستوستيرون بالصور . وتوجد الأن الكثير من الحقائق حول إنخفاض معدل هرمون التستوستيرون عند الرجال وطرق رفعها للمساعدة في توضيح بعض الحقائق الخاطئة التي يتم نشرها وإليك مجموعة من المعلومات التي  التي تحتاج إلي معرفتها حول إنخفاض هرمون التستوستيرون وما يمكنك القيام به في صالة الألعاب الرياضية
  :
بعد سن 35،  ينخفض معدل  إنتاج هرمون التستوستيرون بنسبة 3 %  خصوصاً عندما لا تقوم  بأي شئ يساعد في زيادة مستوي هرمون التستوستيرون . والخبر السار، هنا أن برنامج التمارين الصحيحة  يساعد الرجال في الحد من فقدان هرمون التستوستيرون وتلاحظ الزيادة السنوية .
ينتج الجسم هرمون التستوستيرون كإستجابة طبيعية لتدريب المقاومة لأنه يقوم بإصلاح تلف البروتينات العضلية ويعزز نمو الأنسجة العضلية من جديد. وعند ممارسة تدريبات المقاومة الثقيلة لمجموعة من العضلات الكبيرة يؤدي إلي رفع مستوي هرمون التستوستيرون بطريقة طبيعية ومباشرة. وعند القيام بتدريبات المقاومة طوال فترة التدريب تصبح عنصر ضروري لزيادة مستويات مستقبلات الخلايا التي تعمل علي تعزيز هرمون التستوستيرون .
هرمون التستوستيرون هو القوة الدافعة وراء كل رجل ويسطر علي العديد من العمليات الطبيعية لدينا والتحكم في الرغبة الجنسية والوظيفية وتحسين المزاج وهذا ما يساعد في إنتاج العضلات وتقليل الدهون ومع التقدم في السن يبدأ في الإنخفاض ويمكن أن يؤدي إلي نقص الطاقة والوزن الزائد وفقدان الرغبة الجنسية وتحتاج إلي التأكد من الحصول علي ما يكفي من البروتين والتمارين الرياضية لتحريك مستوي هرمون التستوستيرون .
التمارين التالية تساعد في زيادة مستوي هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي دون الحاجة إلي الحصول علي علاجات الهرمونات المكلفة وخصوصاً عند إستخدام الاوزان الثقيلة لمدة 8 – 10 مرات. توفر لك ممارسة التمارين البروتين اللازم لإصلاح ضرر العضلات . وإليك جدول التمارين الرياضية لزيادة مستوي هرمون التستوستيرون ويعتمد علي ممارسة التمارين الرياضية علي مجموعتين تشمل المجموعة أ والمجموعة ب  للتدريبات المقاومة وتاكد من الإحماء قبل ممارسة تمارين القوة .

Commentaires